ABSURDIKA: Rebuild
كان يوماً صيفياً عادياً. كنت عائداً إلى المنزل بعد العمل. وفجأة، أبهرتني ومضة ضوء ساطع في السماء.. .. ثم وجدت نفسي هنا، ممسكًا بمنشار كهربائي. أنت تلعب كشخص عادي يحاول الخروج من مخاوفه ومن عالم غريب... أم من داخل عقله؟ أين الحقيقة، وأين الخيال والهلوسة المريضة؟ - 10 مراحل صعبة جداً - موسيقى تصويرية مذهلة بطابع قديم - الزعيم النهائي - قصة جيدة بنهاية سرية **في هذه اللعبة، ستلعب كشخص، أو كمختل عقلي، أو شيء آخر — من يدري؟ عليك أن تستخدم خيالك، وتكمل 10 مراحل مليئة بالتحدي، وتهزم الزعماء الرئيسيين. ستحمل سلاحاً واحداً فقط له هجومان مختلفان: المنشار الكهربائي الخاص بك. دع خيالك يأخذك في رحلة عبر عقل كاتب عظيم أثناء اللعب.** "لقد حان الوقت لتتغلب على خوفك من المواجهة. في كل مرة كان يتهمك أحد، كنت تصمت وتكتم غضبك. الشيطان الذي ستواجهه يمثل هذا الخوف."