TT Isle of Man Ride on the Edge 2
بلا شك هو أحد أخطر سباقات الدراجات النارية في العالم. في TT Isle of Man – Ride On the Edge 2، أنت تثبت قدرتك في بطولات مختلفة قبل الاستعداد للاستيلاء على Snaefell Mountain Course، وهو مسار يبلغ 60 كم سيدفع مهاراتك في القيادة إلى حدها الأقصى. تتميز TT2 بوجود 17 مسارًا إضافيًا و18 دراجة نارية مختلفة تتضمن الطرازات الكلاسيكية والركاب الرسميين. والآن أصبح الأمر أكثر واقعية من أي وقت مضى، وذلك بفضل الفيزياء التي تم المحسنة بالكامل وحركات القائد المستنسخة بدقة. توفر TT2 عالمًا جديدًا مفتوحًا، وهو بمثابة جنة قائدي الدراجات حيث يمكنك اختبار تجهيزات دراجتك واكتساب الخبرات الي ستحتاج إليها لتفوز بلقب TT Isle of Man!