مجموعة ملصقات "الملصقات المميزة 5"
استمتع بالتواصل مع اللاعبين الآخرين باستخدام الملصقات! هذا العنصر الإضافي يشمل: - "ملصقات مميزة 5" مجموعة ملصقات تحاكي تلك الملصقات المرحة بعض العناصر المعروفة من أرجاء القرية! تحدث إلى المبعوث بعد الشراء واختر محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. حينها ستستطيع استخدامه من قائمة المحادثة.