Xiahou Dun - تذكرة الضابط
ملاحظة: هذا المحتوى موجود في إصدار التجزئة من "DYNASTY WARRIORS 9". احذر لتجنب إجراء عمليات شراء غير ضرورية. هي تذكرة يمكن استخدامها مع "DYNASTY WARRIORS 9 Demo". تتيح لك هذه التذكرة استخدام الضابط الخاص بها داخل اللعبة. ▼كيفية الاستخدام بعد شراء هذه التذكرة، سيتم تطبيق تأثيراتها داخل اللعبة.