WUCHANG: Fallen Feathers الإصدار الفاخر
WUCHANG: Fallen Feathers الإصدار الفاخر يتضمن: - WUCHANG: Fallen Feathers اللعبة الأصلية 9 أزياء: - زي نمر الحظ - زي نهضة التنين - زي رداء طقوس الروح - زي السيد الأعلى الرسمي - زي الحديد المشكّل - الزي المشع - زي خيزران الغسق الضبابي - زي بزوغ الغسق التنيني - زي بزوغ الفجر التنيني 8 أسلحة: - (سيف) نظرة المراقب - (رمح) رمح التنين الملفوف - (نصل مزدوج) السيادة الأبدية - (سيف) تنين القمر - رمح ذو حافة معقوفة - لوتس الليل المشتعل -نصل البجعة - فأس الارتداد الحربي الدامي - عنصر ترقية مهارة - عنصر ترقية مهارة دماء تشانغهونغ (كبير) WUCHANG: Fallen Feathers هي لعبة soulslike أكشن بنظام تقمص الأدوار تدور أحداثها في أرض شو خلال الفترة المظلمة والمضطربة في أواخر عهد أسرة مينغ، والتي ابتليت بالفصائل المتحاربة ومرض غامض يولد مخلوقات وحشية. كن ووتشانغ، محاربة قرصانة ماهرة فاقدة للذاكرة، يجب أن تتغلب على الشكوك المحيطة بماضيها الغامض بينما تعاني من داء الريش المروع. استكشف أعماق شو، وقم بتعزيز ترسانتك وإتقان مهارات جديدة حصدتها من الأعداء الذين سقطوا. قم بتطوير أسلوب القتال الخاص بك من خلال التضحية بالزئبق الأحمر المراوغ وتطوير المزيد من التقنيات الجديدة التي حصلت عليها خلال رحلتك. خض معركة ضد الفظائع الغريبة، مستعينًا بالأساطير القديمة لتحدي الظلام الزاحف الذي يهدد الإنسانية المتبقية. سيأخذك بحثك عن الحقيقة عبر المعابد المنسية والأطلال المتضخمة والمسارات المظللة المحفوفة بالمخاطر. بينما تقوم بتجميع ذكريات ووتشانغ المفقودة، فإن اختياراتك ستقودك إلى واحدة من عدة نهايات - كل منها يتم تحديدها من خلال الاختيارات التي قمت بها والأسرار التي تم اكتشافها والحلفاء الذين اخترت أن تثق بهم. انغمس في قصة غنية ونظام قتال ديناميكي ومرئيات مذهلة توفر مغامرة لا تُنسى عبر الأراضي المليئة بالفوضى والموت. هل ستكشف عن حقائق لعنة ووتشانغ وتجلب السلام إلى شو، أم ستستسلم لأهوال التعديات؟ مصير الأرض يقع بين يديك.