WS - Season Three - Stage Two Liveries
تحتوي باقات التصاميم الثلاث لهذا الموسم على مجموعة من التصاميم الخاصة التي من شأنها جعل سيارتك تتألق في أي سباق تشارك فيه. يتوفر هذا التصميم لمجموعة محدودة العدد من السيارات داخل اللعبة وهو كذلك متوفر في جميع أوضاع اللعبة حيث يمكن استخدام تلك السيارات.