نظرًا لأنها تتبع طُرق قاعدة تدريب عسكرية للدبابات، تُعتبر ساحة بانزر بليت واحدة من مراحل WRC الأيقونية فائقة التميز. ولأنها أُعيد تصميمها بمستوى 1:1، فأصبحت أيضًا مرحلة خاصة مفضلة بين منافسي WRC في السنوات الأخيرة. التحكم في ثبات السيارة هو تحد دائم بسبب تغيرات السطح المتكررة، بينما الكثير من الحصى المرتفع على الأرض – كتل خرسانية كبيرة على الطريق – تجعل استكمال الرالي مستحيلاً أمام السائقين إذا اصطدموا بها.