World War Z - Valley of the Zeke Episode
نقدم حلقة جديدة من القصة تتضمن مجموعة من 3 مهام جديدة في Arizona، وشخصيات جديدة. بينما هربت قافلة من الناجين من Phoenix، فقد هاجمهم المصابون هناك وانفصلت إحدى فرق الدوريات عن المجموعة. عليهم الإسراع للإلحاق بالموعد في Tempe أو المخاطرة بالتخلف عن الركب.