World of Warships: Legends — مستلزمات القائد
سيطر على أعالي البحار مع الأساسيات التي يحتاج إليها كل قائد للمعركة! تتضمن هذه الحزمة ما يلي: - 2 أيام من الحساب المميز - 7x من تمويهات "الأحمر والأبيض والأزرق" - ×7 معززات المعركة النادرة - ×7 من معززات خبرة القائد النادرة - 59000 من نقاط خبرة القائد لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يُرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام بعض المحتوى مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد حصرًا على المنصة التي اشتريت عبرها. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.