حزمة المبتدئين الجديدة وصلت! احصل على الطراد الياباني يوباري من الدرجة الثالثة المميزة، معززة بمزيد من العناصر داخل اللعبة، واستعد لأوقات مثيرة في أعالي البحار! تشمل الباقة ما يلي: الطراد الياباني يوباري من الدرجة الثالثة المميزة 7 أيام من الحساب المميز معززات النادرة للمعركة ×15 معززات XP نادرة عالمية×15 معززات السفينة النادرة XP 15x معززات ائتمانية نادرة ×15 معززات قيادة نادرة XP 15x رصيد بقيمة 3,000,000 إذا كانت سفينة يوباري موجودة بالفعل في مجموعتك، فستتلقى تعويضًا قدره 5,625,000 كرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.