World of Warships: Legends — القيصر العظيم
تأتي هذه السفينة الحربية الإيطالية الشهيرة المزودة بعشرة مدافع رئيسية طويلة المدى مقاس 12.6 بوصة (320 مم) مع مجموعة مختارة بعناية من العناصر في هذه الحزمة. تتضمن هذه الحزمة: 1x سفينة حربية إيطالية مميزة Giulio Cesare من المستوى IV 5 أيام من الحساب المميز 12x من تمويهات Regia Marina 10x من معززات نقاط الخبرة النادرة للسفينة 10x من معززات الرصيد النادرة 10x من معززات نقاط خبرة القائد النادرة 10x من معززات نقاط الخبرة العالمية النادرة 10x من معززات معركة نادرة 37000 من نقاط خبرة القائد في حالة امتلاكك لـGiulio Cesare في مجموعتك بالفعل، ستتلقى تعويضًا بقيمة 9375000 الرصيد. يُرجى الملاحظة: بعض المحتويات مثل المعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات وما إلى ذلك، تصبح مرئية فقط عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. يمكن استخدام بعض المحتوى (مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد) بشكل منفرد على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.