World of Warships: Legends — القوة الأدرياتيكية
احصل على هذه المجموعة لتلقي السفينة الحربية الأوروبية المميزة من المستوى IV Viribus Unitis: البارجة النمساوية المجرية التي خدمت بشكل أساسي في البحر الأدرياتيكي في أوائل القرن العشرين. ستتلقى أيضًا شارة ورصيدًا ومعززات معركة نادرة. هذه الحزمة تتضمن: - السفينة الحربية الأوروبية المميزة من المستوى IV Viribus Unitis - شارة واحدة - 1000000 من الرصيد - ×10 معززات المعركة النادرة ُرجى ملاحظة التالي: إن كنت تملك Viribus Unitis بالفعل في مينائك، فستتلقى التعويض التالي: 9,375,000 من الرصيد لا يظهر بعض المحتوى كالمعززات ونقاط خبرة القائد والتمويهات... إلخ، إلا عند الوصول إلى مستوى حساب معين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام بعض المحتوى مثل السفن والتمويهات الدائمة والحاويات والأعلام وكذلك رموز الشارات والقواعد بصورة منفردة على منصة الشراء. يمكنك الحصول على هذا المحتوى القابل للتنزيل مرة واحدة فقط.