World of Warships: الأساطير — Power of Independence
Arizona الأسطورية مع تمويه النجوم والشرائط الخاص يمثلان الخليط المثالي من القوة الغاشمة والمظاهر الجيدة! تحتوي هذه الحزمة على: - 30 من أيام الحساب المميز - سفينة Arizona من المستوى 5 - تمويه النجوم والشرائط الدائم - 750 من الدوبلون - 37000 من خبرة الطاقم ملحوظة: تحتوي هذه الحزمة أيضًا على مكافأة 10 من تمويه الهالويين! إذا كنت تمتلك بالفعل Arizona في مجموعتك، ستتلقى تعويضًا على هيئة 15000000 من الرصيد.