Wargaming.netالقناصالحركة والمغامرة
تولَ قيادة M22 Locust وأتقِن دور المستطلع النشط! معدل إطلاق النار العالي لهذه الدبابة السريعة يجعل هروب أعدائك أمرًا شبه مستحيل. كما ستمنحك حزمة الاستطلاع والهجوم أيضًا أيامًا من الحساب المميز لزيادة أرباحك من المعارك والفضة لتخزين الذخيرة والمواد الاستهلاكية وأكثر. تتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل من World of Tanks Modern Armor: - الدبابة الخفيفة الأمريكية M22 Locust من المستوى III - 3 أيام من الحساب المميز - 200000 من الفضة ملحوظة: تأتي كل المركبات المميزة مع أماكن مرأب خاصة بها إضافة إلى مزيج من الذخيرة القياسية والمميزة.