مكافأة الطلب المسبق: Wo Long: Fallen Dynasty Zhuque Armor مكافأة الشراء المبكر: Wo Long: Fallen Dynasty Baihu Armor ملاحظة: تُضاف كمكافأة محدودة المدة إذا تم شراء اللعبة بحلول 16 من مارس 2023 ملاحظة: قد يتوفر هذا المحتوى للشراء في وقت لاحق. ■تتضمن المجموعة: ・Wo Long: Fallen Dynasty (اللعبة الكاملة) ・Digital Art Book ・Digital Mini Soundtrack ・Season Pass (تتضمن محتويات DLC إضافية Battle of Zhongyuan وConqueror of Jiangdong وUpheaval in Jingxiang ومكافأة Season Pass Qinglong Armor) ملاحظة: قد تكون مواعيد إصدار محتويات DLC في Season Pass عرضة للتغيير. من المقرر إصدار DLC "Battle of Zhongyuan"‎ في يونيو 2023 من المقرر إصدار DLC "Conqueror of Jiangdong"‎ في سبتمبر 2023 من المقرر إصدار DLC "Upheaval in Jingxiang"‎ في ديسمبر 2023 ملاحظة: عن Digital Art Book وDigital Mini Soundtrack: هذه مجموعة من Digital Art Book تتضمن فنون الشخصيات والسيناريوهات والمزيد و Digital Mini Soundtrack التي تتضمن جزءًا من الموسيقى داخل اللعبة. من أعماق الظلام، ينطلق التنين محلقًا. لعبة تقمص أدوار وحركة جديدة تدور أحداثها في عالم الممالك الثلاث الخيالي المظلم مقدمة من Team NINJA. 184 بعد الميلاد، سلالة هان الحاكمة، الصين. تنتشر الفوضى والدمار في الأرض. والسلالة الإمبراطورية التي ازدهرت لعدة أعوام على وشك الانهيار. تعد Wo Long: Fallen Dynasty قصة درامية ممتلئة بالحركة عن جندي ميليشيا مجهول يقاتل في سبيل النجاة في نسخة خيالية مظلمة من سلالة هان الحاكمة حيث تجتاح الشياطين الممالك الثلاث. يقاتل اللاعبون المخلوقات القاتلة وجنود العدو عن طريق المبارزة بالسيف المستقاة من فنون القتال الصينية في محاولة منهم للتغلب على الصعاب عن طريق إيقاظ القوة الحقيقية الكامنة. تشير Wo Long إلى التنين الرابض وأيضًا إلى بطل أو شخص عظيم لم يُعرف بعد. هذه قصة ضباط سيصبحون أبطالاً في ما بعد في أثناء فترة "المجهول" وأيضًا قصة نهوض البطل بعد الحياة التي عاشها نكرة. ملاحظة: هذا هو Digital Deluxe Edition من اللعبة. يتوفر أيضًا الإصدار القياسي. ملاحظة: يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت من أجل استخدام محتوى مختلف. ملاحظة: تتوفر أيضًا Season Pass في صورة منتج مستقل. الرجاء الحذر من شراء أكثر من Season Pass واحدة. ملاحظة: قد يكون إكمال اللعبة الأساسية ضروريًا من أجل استخدام بعض محتويات Season Pass.