Who Wants To Be A Millionaire? - The Smurfs DLC Pack
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) حزمة إضافية مكونة من 130 سؤالًا تقريبًا حول الموضوع: The Smurfs تحدّي نفسك وأصدقائك بهذا الفكرة الجديدة تمامًا!