Who Wants To Be A Millionaire? - NBA/NHL/MLB/NFL DLC Pack
يتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) حزمة إضافية مكونة من 150 سؤالًا تقريبًا حول الموضوع: NBA/NHL/MLB/NFL تحدّي نفسك وأصدقائك بهذا الفكرة الجديدة تمامًا!