We Were Here Together - Demo
جربه مجانا الآن! انطلق في مغامرة لحل الألغاز يجب أن تثبت فيها أنت وشريكك أنه يمكنكما التواصل والعمل معًا للهروب من قلعة Castle Rock المسكونة. يبدأ كل شيء بشعلة طارئة تضيء السماء ويوقظك نداء استغاثة من أحلام مزعجة. يقع زملاؤك من المستكشفين في أنتاركتيكا في محنة، ويجب عليك أنت وهما بوصفكما الباقين في معسكر القاعدة العمل معًا لبدء مهمة إنقاذ. إذا كنت تعرف فقط ما كنت ستتورط فيه... بداية من معسكر قاعدة البحث، ستحتاج إلى اكتشاف طريقة للوصول إلى مصدر شعلة نداء الاستغاثة. فبمجرد المرور عبر نفايات أنتاركتيكا المتجمدة، ستجد نفسك منفصلاً داخل قلعة من العصور الوسطى وتواجه الألغاز والأسرار والأخطار! وتبدأ أنت وشريكك بالتفكير والتواصل عبر جهاز اتصال لاسلكي. ستكون الملاحظة والتواصل الذكي والعمل الجماعي هي الطريقة الوحيدة للهروب من قلعة Castle Rock المشؤومة. يجب أن يقود صوتك الطريق. كما يجب عليك أنت وشريكك في الرحلة عبور الأراضي القاحلة في أنتاركتيكا والتسلل إلى قلعة مشؤومة من القرون الوسطى. كل ما تحتاج إليه لتبدأ هو جهازا اتصال لاسلكي – هل ستتمكنان من العمل معًا على الطول الموجي نفسه؟ يجب أن يفكر العقلان بالطريقة نفسها. لذا انغمس في تجربة تعاونية مثيرة حيث تقوم أنت وشريكك بحل اللغز في طريقك عبر سلسلة من المواقف المثيرة. استكتشفا معًا بيئات وأسرارًا جديدة تمامًا. نحن لسنا وحدنا... اجتاح الظلام قلعة Castle Rock الرائعة ذات مرة وكذلك المناطق المحيطة بها. هل يمكنك اكتشاف الحقيقة وراء المصير الكئيب للقلعة الهالكة والخروج منها حيًا... أم سيلحق بك السكان الأصليون في طريقك للخروج؟ يمكنك لعب المزيد من ألعاب WE WERE HERE! إذا كنت تستمتع بلعبة We Were Here Together، فلا تنس الاطلاع على الإدخالات السابقة في السلسلة: We Were Here وWe Were Here Too.