We Don't Cry: Zombie Survival
We Don’t Cry هي لعبة تصويب ورعب بقاء مكثفة. صدّ موجات من الزومبي والمغيرين، وأدِر الموارد، وابنِ وحسّن قاعدتك، وتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب، وتاجر بالعناصر، واستأجر المرتزقة، واتخذ قرارات حاسمة لضمان البقاء في عالم ما بعد الكارثة.