Watch Dogs: Legion - حزمة النسخة المحدودة
امنح مجندي مقاومتك مظهرًا فريدًا بفضل النسخة المحدودة: حزمة متمرّد لندن: افتح ثلاثة أقنعة جديدة لتقود حركة المقاومة بأسلوبك المميز وبعصرية، وهي، قناع الحارس الياقوتي وقناع الآلي وقناع الغموض.