Watch Dogs: Legion - النسخة الذهبية
تتضمن النسخة الذهبية التذكرة الموسمية: توسعة أساسية ومهمات إضافية وأربعة أبطال وإصدار Watch Dogs الأصلي كاملاً! أسس مقاومة من أي شخص تراه تقريبًا، بينما تخترق وتتسلل وتقاتل لتستعيد لندن في المستقبل القريب التي توشك على الانهيار. مرحبًا بك في المقاومة. جنِّد والعب بأي شخص في المدينة. لكل شخص تراه شخصية وقصة فريدة ومجموعة مهارات مميزة. تقدم بالمقاومة وقاتل مع أصدقائك في مهمات جديدة في طور الأونلاين.