Wasteland 3: The Battle of Steeltown
يتولى مجمع مصانع ستيل تاون الشاهق تصنيع جميع التقنيات التي تحافظ على عجلة الإنتاج في كولورادو، من خلال تصنيع الشاحنات والدروع والأسلحة والآليين، وعلى سيطرة البطريرك على مقاليد الحكم. ولكن توقَّفت توريدات ستيل تاون تمامًا، ولا يجني البطريرك من أبيجيل ماركهام، مدير ستيل تاون، سوى الأعذار. وعند إرسال الحرَّاس للتحري عن الأمر، وجدوا أنَّ المكان قنبلة موقوتة على وشك الانفجار. عمال مضربون وقطَّاع طرق يشنون هجمات من دون تلقي عقاب، ولا يُسمح لأحد بالدخول من البوابات، ولا حتى إنجاز أعمال البطريرك. ومن دون مساعدة، قد يتحطم مجمع ستيل تاون ويحترق إلى الأبد، آخذًا معه ماركهام، ولكن ربما هذا ما يجب أن يحدث. سيحتاج الحرَّاس إلى اتخاذ هذا القرار بأنفسهم. تجوَّل في مجمع ستيل تاون الصناعي بمفردك أو في رفقة داخل هذا التوسُّع القصصي الملحمي. وانطلق في مهام جديدة وواجه أعداء آليين جددًا واكشف الغموض الذي يكتنف قلب ستيل تاون بالطريقة التي تراها مناسبة من وجهة نظرك. ارتفَعَ مستوى القتال التكتيكي إلى آفاق جديدة باستخدام آليات حديثة، مثل: الهجمات المدمرة الموجَّهة وتأثيرات حالة التخزين ودروع العناصر والأسلحة غير القاتلة، ما يتيح لك حل المناوشات التي يشهدها ستيل تاون بطرق جديدة تمامًا. يعني تدريج القتال والمعدات أنَّ اللاعبين الجدد والعائدين على حد سواء يمكنهم دخول ستيل تاون وخوض تحديات تلائم مستواهم في أثناء مرات لعبهم، مع الاستمتاع بقصة ومجموعة من الشخصيات تتكيَّف مع القرارات التي اتخذوها بالفعل. تُوسّع The Battle of Steeltown قاعدة اللعبة من خلال ضم أعداء وأسلحة ودروع ومواجهات جديدة على الخريطة العالمية. تعود مشرفة الموسيقى، ماري راموس، والملحن، مارك مورجان، بموسيقى تصويرية أصلية وموسيقى جديدة مستوحاة من موسيقى ما بعد نهاية العالم.