WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Xu Shu
ملاحظة: لقد توفر هذا المنتج من قبل. الرجاء توخي الحذر لتجنب القيام بعملية شراء غير لازمة أو متكررة. ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Xu Shu. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. ■المحتوى Bonus Costume - "Xu Shu" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Select Costume".