WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Takatora Todo
ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Takatora Todo. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. Bonus Costumes - "Takatora Todo" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Select Costume".