WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Mitsunari Ishida
ملاحظة: لقد توفر هذا المنتج من قبل. الرجاء توخي الحذر لتجنب القيام بعملية شراء غير لازمة أو متكررة. ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Mitsunari Ishida. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. ■المحتوى Bonus Costume - "Mitsunari Ishida" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party" – "Select Costume".