WARRIORS OROCHI 4: Bonus Costume for Lady Hayakawa
ستتم إضافة أزياء إضافية لـ Lady Hayakawa. استمتع بالمعارك القتالية بأسلوب جديد تمامًا. Bonus Costumes - "Lady Hayakawa" ■كيفية الاستخدام يمكنك تغيير الأزياء من المعسكر عن طريق تحديد "Party"‏ – "Select Costume".