WARRIORS: Abyss - NOBUNAGA'S AMBITION Yukimura Sanada Costume Set
تتضمن هذه المجموعة زيين (2) إضافيين يرتديهما Yukimura Sanada وMature Yukimura Sanada في "NOBUNAGA'S AMBITION: Awakening." ستتم إضافتها إلى اللعبة في التحديث المجاني الثالث وستتوفر بمجرد أن يكمل اللاعب البرنامج التعليمي.