Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Relentless Reiklander
تحتوي مجموعة رايكلاندر العنيد على منتجين شكليَّين أساسيَّين لفيكتور سالتزبير: قبعة ضوء الشموع وشكل ريكلاند روفر. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة فيكتور سالتزبير في فئة صائد الجوائز. حول المنتجات الشكلية: قبعة - خوذة ضوء الشموع خوذة عامل منجم متهالكة. يبرز التطبيق العملي أكثر من الأداء الوظيفي. شكل - ريكلاند روفر هذا الثوب به قطع بريتوني بالتأكيد على قماشه، لكن صائد الجوائز الإمبراطوري لن يرتدي مثل هذا الزي بالتأكيد.