Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Flammenbringer
تحتوي مجموعة جالب اللهب على منتجين شكليين مميزين لسيينا فيجوناسوس: قبعة أشواك وسط الشتاء وشكل جالب اللهب وسط الشتاء. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في فئة مهووس النار لسيينا فيجوناسوس. حول المنتجات الشكلية: قبعة - أشواك منتصف الشتاء كيف لا تنطفئ الشموع في العواصف المتجمدة في نهاية العام؟ لا أحد يستطيع أن يخمن. إنه سحر بالتأكيد... ولكن من أي نوع؟ شكل - جالب اللهب منتصف الشتاء تشكل هذه الفراء خطرًا على أي شيء قابل للاشتعال، حيث إنها مسحورة للحفاظ على صدى دفء أكشي حتى في أبرد المناخات.