Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Season Pass 2
احصل على درع وسلاح وعناصر زينة Champion من فصائل Space Marine المفضلة ووفّر نقودًا عند شراء المحتوى الإضافي لـWarhammer 40,000: Space Marine 2 مع التذكرة الموسمية 2. يمكن تنزيل المحتوى من المتجر أو داخل اللعبة عند الإطلاق. متاح فورًا: - Black Templars Champion Pack - Imperial Fists Cosmetic Pack - Blood Angels Champion Pack - Salamanders Cosmetic Pack - Raven Guard Champion Pack - Carcharodons Cosmetic Pack - Iron Hands Chapter Pack سيتم إطلاق: - Champion Pack //المحجوبة// - من المقرر إصدارها في الربع الثاني من 2026 - Raptors Cosmetic Pack - من المقرر إصدارها في الربع الثاني من 2026 يلزم اللعبة الأساسية: Warhammer 40,000: Space Marine 2. يؤدي شراء هذه الباقة إلى إمكانية فتح بعض من محتواها في قائمة التخصيص. يمكنك فتح المحتوى المرتبط به باستخدام نقاط الطلب التي حصلت عليها في وضعي PvP وPvE. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الاطلاع على وصف كل حزمة.