Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Salamanders Champion Pack
كرّم إرث فصيلتك العسكرية الباعث على الفخر مع Salamanders Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour فريدة لكامل الجسد لفئة Sniper وهيئة Bolt Sniper Rifle تتميز بألوان وصور محاربي Nocturne. يمكن التجهّز بعناصر زينة الـDLC هذا فقط ضمن وضعي Operations وEternal War في اللعبة. Salamanders Champion Pack متضمنة في تذكرة Warhammer 40,000: Space Marine 2 الموسمية.