Warhammer 40,000: Space Marine 2 - Imperial Fists Champion Pack
كرّم إرث فصيلتك العسكرية الباعث على الفخر مع Imperial Fists Champion Pack، التي تمنحك هيئة Power Armour فريدة لكامل الجسد لفئة Tactical وهيئة Plasma Incinerator تتميز بألوان وصور أبناء Rogal Dorn. يمكن التجهّز بعناصر زينة الـDLC هذا فقط ضمن وضعي Operations وEternal War في اللعبة. Imperial Fists Champion Pack متضمنة في تذكرة Warhammer 40,000: Space Marine 2 الموسمية.