Owlcat Gamesلعب الأدوار
استعد لـ "كورونس إكسبانس" مع عناصر إضافية داخل اللعبة! تتضمن هذه الحزمة: ● العنصر المتاح داخل اللعبة - فرقاطة من الفئة فايرستورم (Firestorm-Class Frigate) سفينة طرّادة الفراغ البديلة التي تناسب احتياجاتك، مع معدات انطلاق بديلة ومظهر فريد! ● العنصر المتاح داخل اللعبة - بندقية موجة الانفجار (Blast Wave Shotgun) قم بتفجير أعدائك باستخدام هذه البندقية الفريدة! إنها تسمح لك بدفع خصومك للخلف حتى لو أخطأت التصويب. ● العنصر المتاح داخل اللعبة - سيف غضب سانت دروسوس المسنن (Wrath of Saint Drusus Chainsword) أظهر لهؤلاء الزنادقة كيف تسير الأمور. في حين يُعَطل هذا السيف المسنن القدرة على شن هجمات المنطقة، فإنه يوفر بعض الضرر المذهل على هدف واحد من خلال مجموعات هجمات مدمرة حقًا يتيح لك القيام بها مع فريقك. ● العنصر المتاح داخل اللعبة - مسدس الإرث الآلي (Heirloom Autopistol) يتمتع أفراد سلالة «فون فالانسيوس» الموقرون والأشاوس، بإمكانية الوصول إلى بعض الأسلحة القديمة – كهذا المسدس الآلي على سبيل المثال. لقد ضاعت المهارات المطلوبة لصنع هذا المسدس مع مرور الزمن، لكن الحِرَفية المطلقة في صنعه تُمَكن مستخدميه من الارتقاء بمهاراتهم في الرماية إلى مستوى آخر. ●الموسيقى التصويرية الأصلية المجموعة الكاملة من مقطوعتنا الموسيقية الرائعة التي تُعزف داخل اللعبة. استمتع بمقطوعاتك الموسيقية المفضلة بجودة WAV لسماع كل التفاصيل الدقيقة وهمسات الفراغ. ●الكتاب الفني يحتوي كتابنا الفني الرقمي عالي الدقة على الكثير من الأعمال الفنية الخاصة باللعبة. ستشاهد الرسوم الأولية والأعمال الفنية عالية الدقة للشخصيات والبيئات والمناظر المختلفة وغير ذلك الكثير.