Warframe: مجموعة معركة Gunblade
لا تدع أي عدو يقف في طريقك مع Redeemer Gunblade، بينما تُضيف تخصيصات Opula المتألقة إلى ترسانتك لفترة محدودة. ميزات مجموعة معركة Gunblade: - Redeemer - زي Pyra Opula - Pyra Opula Sugatra - تعديل وضعية High Noon - معزز التقارب لمدة 3 أيام لا يمكن شراء هذه المجموعة إلا مرة واحدة لكل حساب.