War Hospital - Upgrade to Supporter Edition
افتح فصلًا حصريًا تظهر فيه ماري كوري الشهيرة وتقنية الأشعة السينية الخاصة بها. تحتوي هذه الحزمة أيضًا على الكتاب الفني الحصري والموسيقى التصويرية الأصلية للعبة.