Voyage: Xbox Edition
Voyage هيلعبةمغامرةسينمائيةتلتقطجوهرالاستكشافالمشترك. سواءقررتاللعببمفردكأوبشكلجماعي،ستدورالرحلةحولناجيانيبحثانعنإجاباتلماضٍمنسيمنذزمنطويل. انطلقافيرحلةواكتشفالغزًاواعثرا علىطريق العودةإلىالمنزلمعًا. *تجربةمشتركة - العببمفردكأومعصديقلتوجيهناجيانواستكشافعالم Voyage فيتجربةجماعيةسلسة. *لعبة مرسومةيدويًا - تجولفيأماكن Voyage المتراميةالأطرافوالمرسومةيدويًا. * سردبلاكلمات - ابحثعنإجاباتفيرحلةغامضةبلاكلمات. *بلا عنف–تركز اللعبةعلىالاستكشافوليسالعنف،وبالتالي يمكنلأيشخصالاستمتاعبـ Voyage. * مشهدصوتيغامر - موسيقىوصوتمنتأليفكالومبوين،مؤلفموسيقىSnipperclipsوPikunikuو Lovely Planet.