Vesta
فيستا هي فتاة ذكية تبلغ من العمر ست سنوات، تعيش في متاهة مهجورة تحت الأرض – أطلال مدينة كانت ذات يوم مدينة مشرقة يسكنها البشر والآلات المثالية. وبرغم أن هذا العالم قد يكون موحشًا، فإن صديقها بوت كان يؤنس وحدتها. فقد كان ينصحها ويشجعها على إتمام المهام الموكلة إليها، على الرغم من معرفته بأكثر مما يظهر بكثير. سيمنح بوت فيستا مساعدًا حقيقيًا؛ لتبقى على قيد الحياة في تلك البيئة الساكنة برغم عدوانيتها، ويُدعى هذا المساعد درويد. قد يكون درويد قاسيًا، لكنه سيتولى أمر المهام البدنية التي قد تكون مستحيلة بالنسبة لشخص بالغ، فما بالك بفتاة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو سلاح مثالي للدفاع ضد المخاطر التي تحيط بحطام مجمع الأبنية المهجور هذا. انضم إلى فيستا في استكشافها لبيئات مختلفة في أكثر من 36 مستوى مليء بالعقبات وروبوتات الأعداء. ستحتاج إلى عقلها وقوة درويد لاجتياز تلك التضاريس المتنوعة، وإدارة الطاقة القليلة المتبقية في مجمع الأبنية بصورة ملائمة، فضلاً عن حل الألغاز العديدة التي تجدها في طريقها، وحتى القتال للبقاء على قيد الحياة. والأهم من ذلك كله، ستحتاج إلى كشف حقيقة هذه القصة.