Valkyria Chronicles 4 Demo
قارة غارقة في نيران الحرب المريرة! تجري Valkyria Chronicles 4 في نفس الإطار الزمني للعبة Valkyria Chronicles الأصلية، ولكنها تركز على الفرقة E التابعة للاتحاد. شرع القائد Claude Wallace وأصدقاء طفولته في القتال من أجل الحرية في هذه الحرب البائسة، ولكن العواصف الثلجية العنيفة وموجات جنود الإمبراطورية وقوى Valkyria الجبارة تحول بينهم وبين النصر. عودة نظام القتال BLiTZ والمحرك الرسومي CANVAS! الجيل القادم من نظام القتال BLiTZ - يعود نظام القتال "BLiTZ" الذي، جزء منه استراتيجية تبادل أدوار وجزء RPG وجزء تصويب من منظور شخص ثالث في الوقت الحقيقي، إلى الساحة. كافح التهديد الإمبراطوري مع مزيد من الوحدات على خرائط أكبر من ذي قبل. ولأول مرة في Valkyria Chronicles 4، نقدم وحدة جديدة تسمى Grenadier والعديد من الخيارات لدعم المعارك الهجومية والدفاعية. عالم الألوان المائية المذهلة - عاد طراز مرئيات السلسلة المميز المرسوم باليد! بإلهام من تركيبات الألوان المائية، يمزج المحرك الرسومي CANVAS بين العناصر المرئية للواقع والخيال ليقدم لنا عالمًا مذهلاً وأجواءً رائعة. شاهد واستمتع بكل لحظة في رحلة الفرقة E.