Unicorn Nibbsنسق
تحذير: لن تتمكن من استخدام هذا المحتوى إذا لم يكن بحوزتك محتوى "Nibbs" أيضًا. لذا، "يجب" أن يكون بحوزتك محتوى Nibbs لكي تتمكن من استخدام هذا النسق في لعبة Awesomenauts Assemble! سيعمل هذا المحتوى على فتح نسق Nibbs في Awesomenauts Assemble!