UltraGoodness
UltraGoodness هي لعبة إطلاق نار دموية وديناميكية وممتعة تتضمن الصراع بين الخير والشر في العالم، حيث حولت قوى الظلام جميع المخلوقات إلى وحوش ممسوسة. مزّق أعدائك إلى أشلاء. اترك وراءك محيطات من الدم وجبال من الجثث! اقتل الوحوش والإرهابيين والمخلوقات الشبيهة بالغول. حارب الشر بنفس أساليبه، وأظهر لقوى الظلام قوتك، وأظهر لهم غضبك! لكن تذكر - كل ما تفعله باسم الخير بالطبع! الميزات * لعب سريع الإيقاع * وفرة من المهارات والبنادق والتعويذات * عدد لا يحصى من الأعداء والزعماء الملحمية * شخصيات مرافقة غير قابلة للعب * دماء مسفوحة وفكاهة وفوضى!