Twilight Parade: Moonlit Mononoke
حطم حفلة اليوكاي في Twilight Parade: Moonlit Mononoke! العب كتوأم أوني غير المدعوين وأصدقائهم في لعبة إطلاق النار هذه مع فن البكسل النابض بالحياة. اختر من بين أربع شخصيات فريدة، تتميز كل منها بقدرات ومساعدين متميزين، ثم انطلق عبر 5 مراحل فوضوية في جميع أنحاء اليابان. تجنّب أسراب العدو، وقاتل الزعماء الضخمة، وانتقم بأناقة!