Turret Rampage
اهزم قوافل الغزاة القادمين من أعماق البحر باستخدام استراتيجيات سريعة التنفيذ في مزيج من الأكشن من نمط الدفاع عن الأبراج وإطلاق النار! دافع عن الإنسانية من الوحوش الجوفية كبرج الدفاع الوحيد المتبقي! لعبة Turret Rampage هي لعبة تصويب بعناصر من الدفاع بالأبراج. أنت برج دفاعي، الوحدة الوحيدة التي تقف بين بقايا الإنسانية والغزاة الشرسين من تحت الأرض. صد موجات العدو بالتحرك السريع بين أنفاقهم واستخدام الأسلحة المناسبة لكل خصم. كلما غضبت المخلوقات الغريبة أكثر، كلما كانت القوى التي يرسلونها لكسر دفاعاتك أقوى. استخدم استراتيجية التفكير السريع، وتشكيلة متنوعة من أنواع الرصاص، وحتى زلزالاً اصطناعيًا للبقاء على قيد الحياة في وجه أمواج الأعداء والتحرك إلى عمق الأرض!"