يرجى ملاحظة ما يلي: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بالحصول على نسختك الخاصة من لعبة Train Sim World 4: Salzburg - Rosenheim و/أو Dresden - Riesa وهي متاحة في عملية شراء منفصلة. واجه التحدي الاستثنائي وانتقل إلى مستوى جديد من المحاكاة. قام المصممون الموهوبون في شركة TSG بإنشاء نسخة جديدة ومحسّنة بشكل كبير لقاطرة DB BR 101 من أجل لعبة Train Sim World 4، مكتملة بمقصورة IC! دخلت القاطرة BR 101 الخدمة رسميًا في فبراير 1997، وقد أثبتت أنها قاطرة ركاب قادرة وعالية السرعة حيث تعمل بمثابة العمود الفقري لخدمات السكك الحديدية DB بين المدن في جميع أنحاء ألمانيا. في لعبة Train Sim World 4، قامت شركة تطوير الألعاب TSG بأخذ القاطرة DB BR 101 الحالية وتحويلها إلى أول برنامج إضافي لمستوى الخبراء/الدراسة في لعبة TSW! تتميز قاطرة BR 101 الآن بمظهر محسن وغرفة آلات بها محاكاة للمنصهرات ودرجة الحرارة والأعطاب، ونظام القيادة الآلي PZB الأصلي والمزيد. تأكد من مشاهدة الدروس التعليمية وقراءة الدليل (بالإنجليزية والألمانية فقط) الخاص بهذه القاطرة!