انطلق إلى قضبان ألمانيا من دون وجود أسلاك في الأفق! جرِّب BR 628.2 الشهير والقطار المكوكي على طول الحقول والأنهار الساحرة في هسن في TrainSim-Germany’ حيث المحاكاة الواقعية لخط Niddertalbahn في التسعينيات: خط Bad Vilbel - Stockheim في لعبة Train Sim World 3! سر على طول الخط الفرعي المذهل ذي المسار الفردي (Nebenbahn) بأسلوب أنيق على متن BR 628.2 الشهير. تحرك بين المحطات بسرعة متمهلة قبل أن تتم عمليات إعادة البناء وإعادة التسمية في مطلع الألفية. حسِّن الصفقة مع قاطرة الديزل الكلاسيكية BR 365. تُستخدم قاطرة BR 365 عبر وادي نيدر كقاطرة رئيسية، حيث تنقل قطارات بنجر السكر من المنطقة إلى مصنع السكر في فريدبرغ. اركب قطارات المسافرين والشحن وقُدها، أو أكمل مهام المسارات، أو اذهب ببساطة لمراقبة القطارات من مكان المراقبة المفضل. خصص تجاربك الخاصة مع كل من Scenario Planner وLivery Designer وشاركها على Creators Club.