خض تجربة قيادة القطارات الكلاسيكية لنقل الفحم الثقيل والبضائع في قلب حقول الفحم في فيرجينيا من خلال Train Sim World 2: Clinchfield Railroad. كان خط Clinchfield -الذي كان يُطلق عليه غالبًا "ريو جراند الشرق" نظرًا إلى ما كان يمر به من مناظر طبيعية خلابة وجبال تصعب قيادة القطارات فيها، (وأصبح الآن يُسمى خط CSX كينجسبورت سابفيجين) يجمع بين كونه متعهدًا استثنائيًا لنقل الفحم وجسرًا حيويًا ونشطًا لحركة نقل البضائع يربط بين تشيسابيك وأوهايو من الجهة الشمالية وخط Seaboard Coast Line من الجهة الجنوبية. تبقى مهمتك هي شحن الفحم الثقيل والقيام بخدمات النقل عبر جبال الأبالاش الوعرة، باستخدام قاطرات الديزل EMD F7 وSD40 المزينة بألوان Clinchfield Railroad النابضة بالحياة والمكسوة بغبار الفحم.