كل شيء من Standard Access، بالإضافة إلى عام واحد: - يمكنكم الوصول إلى أكثر من 1500 مسار تتضمن كل الحملات الرسمية الكاملة التي صدرت على الإطلاق، ويمكنكم الاحتفاظ بهم دائماً. - استمتعوا بمسار جديد يومياً من صنع اللاعبين وبرعاية Ubisoft Nadeo (مسار اليوم). - تحدّوا أصدقاءكم في المنافسة اليومية (كأس اليوم). - العبوا ضد أفضل اللاعبين على الإطلاق (الأشباح). - انضموا إلى أنشطة صممها لاعبو Club (الحملات والغرف عبر الإنترنت والمنافسات والتصنيفات). طرق فريدة للتواصل الاجتماعي - خصصوا سياراتكم مع أكثر من 2000 هيئة سيارة فريدة. - أنشئوا Club الخاص بكم لتنظيم أنشطتكم وشاركوا هيئات السيارات والمسارات والعناصر ثلاثية الأبعاد. - أنشئوا تجمعات لعب محلية عبر الخادم المحلي. - أنشئوا غرفاً عبر الإنترنت على خوادم مخصصة أو على خادمكم.