الكتاب الفني الرقمي المكوّن من 196 صفحة ينغمس بعمق في عالم Towa and the Guardians of the Sacred Tree، بينما تتضمن الموسيقى التصويرية 54 مقطوعة موسيقية من تأليف Hitoshi Sakimoto داخل اللعبة. *يمكن الوصول إلى الكتاب الفني الرقمي والموسيقى التصويرية من المعرض الموجود على الشاشة الرئيسية للعبة.