Tour de France 2024 - Cycling Kit pack
في Cycling Pack هذه، احصل على أطقم سباقات الدراجات وميّز نفسك عن الفرق الأخرى في السباقات، وأيضًا عن اللاعبين الآخرين في الوضع المتعدد اللاعبين. هذا المحتوى القابل للتحميل يتضمن: - طقمَي سباقات دراجات كاملَين، ويشمل ذلك القمصان والبناطيل القصيرة والقفازات والأحذية والجوارب بألوان فريقَي GogoBank وKrespa.