Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy
Tomb Raider: Definitive Survivor Trilogy هو الإصدار الكامل من ألعاب Tomb Raider الأصلية الحائزة على جوائز. تحتوي هذه المجموعة على محتوى كل إصدار definitive edition من الألعاب التي نالت استحسان النقاد—Tomb Raider: Definitive Edition وRise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration وShadow of the Tomb Raider: Definitive Edition. تابع Lara في رحلتها المتطورة عبر العالم، انطلاقًا من حصارها على جزيرة ياماتاي قبالة ساحل اليابان في Tomb Raider، مرورًا بسهول سيبيريا القاسية التي تخفي سرًا خالدًا في Rise of the Tomb Raider، وانتهاءً بالمناظر الطبيعية الجبلية في بيرو للكشف عن قوة كارثية في Shadow of the Tomb Raider. مع محتوى كل إصدار definitive edition من هذه الألعاب، ستقدم هذه الثلاثية متعة لساعات ممتدة من الاستكشاف المذهل وحل الألغاز الصعبة ومعارك النجاة مع Lara وهي تحقق مصير Tomb Raider المقدر لها.