Thunder Kid: Hunt for the Robot Emperor
واجه قوات "إمبراطورية الروبوتات" في لعبة ركض وإطلاق نار برسومات مضلعات! في عام 201X، اشتعلت الحرب في جزء كبير من القارة عندما بدأ أحد عملاء الذكاء الاصطناعي المعادي التمردَ على مطوريه وقاد جيشًا من الروبوتات لغزو منطقة من أمريكا الشمالية تعرف باسم "إمبراطورية الروبوتات". تدرَّب Thunder Kid منذ نعومة أظافره بوصفه مناصرًا للعدالة، وأُرِسل ليشارك في معركة ضد Robot Royalty، ومنع الإمبراطورية من السيطرة على العالم! Thunder Kid هي لعبة ركض وإطلاق نار برسومات مضلعات ثلاثية الأبعاد لا تتحكم فيها الشخصية الرئيسية؛ ما يعني تغيير منظور الألعاب الكلاسيكية، وإضافة عناصر رصاص الجحيم مع الاحتفاظ بالميزات البارزة للعبة! وبصفتك Thunder Kid، عليك أن تركض وتقفز وتطلق النار بينما تمضي في طريقك عبر بيئات ثلاثية الأبعاد زاخرة بالألوان ومتنوعة بداية من الغابات والكهوف وصولاً إلى المنحدرات ومعالم المدن. اقضِ على عدد كبير من الأعداء وتخلص من الروبوتات الخاصة بهم في لعبة فريدة من الطراز القديم!